Pages

الأربعاء، 18 أبريل 2012

عبدة المرشحين


هم قوم اتخذوا من اشخاص خلقهم الله اولياء من دون الله ..
يتحدثوا عن كرماتهم وعن معجزاتهم , ويخافوا الحديث عنهم بسوء لانهم اخبروهم فى بادئ الامر ان"لحوم العلماء مسمومة" وهم لم يقصدوا علماء امثال زويل , بل يتحدثوا عن انفسهم , فهم يصفوا بعضهم البعض بعلماء الدين وشبهوا انفسهم بالانبياء و الصالحين ..


هؤلاء من استغلوا حاجات الفقراء وضعفهم ونصحوهم ان يصبروا على ظلم الحياة ليفوزوا بجنة الاخرة التى تمتاز بانهار العسل و اللبن و الخمر و اشجار الفاكهة ومالاعين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ..
خلقوا بداخلهم عبد اعمى يطيعهم فى السراء والضراء طاعة عمياء خوفاً من الجحيم و عذاب القبر والثعبان الاقراع ولحومهم المسمومة.


عبيد على استعداد ان يظلوا تحت امرة سيدهم حتى لو كان كاذب او عاهر وبعيد كل البعد عن الدين .. هل تعرف ماهذا ؟
انها نتائج انقلاب 52 فـ 60 عاماً من الفقر و الجهل و الظلم خلق انسان مصرى ضعيف مستكين جاهل يستيقظ صباحاً ليسبح بحمد رئيسة و ينام وهو يتمنى ان تستمر نعمة الله علية بالمشى جمب الحيط .. لا جوه الحيط لو ينفع !!


الفقر و الظلم و الجهل خلقوا ايضاً الفاسد الظالم .. شخص على استعداد ان يدوس بقدمية على ولدية ليصل الى مرادة , حتى لو لزم الامر ان يطلق لحيتة ويرتدى جلباب قصير ويتحدث فى أمور الدين للعامة و البسطاء ويناديهم بانقاذ بلادهم من الضياع بالتبرع بامولهم لها , ثم تذهب الاموال الى جهة غير معلومة , واخر يطالب بالرئاسة من اجل ارساء العدل والدين وتطبيق شرع الله ويتحدث عن نفسة ان "الله ارسلة لانقاذ مصر" وكأن معلوماتة عن الدين لا يوجد فيها ان زمن الانبياء والمرسلين ولى بلا رجعة .. هؤلاء هم المتأسلمين 


هؤلاء من خلقوا الجبن والخضوع داخل البسطاء منا .. الطاعة والا دخلت النار لا تشاهد قناة اخرى الا قناتنا .. اياكم ولحوم العلماء فهى مسمومة وعزة الله وجلالة .. سيلتهمك الثعبان الاقرع و يعذبك الملكان فيضربك ضربة تقذفك الا سابع ارض ..
فهم لا يتقربون من الله حباً فيه , لكن خوفاً من بطشة بهم , هم لحاة تعلوها افواه تتفوه بالكذب والافتراء ..
لاتتعجب عندما تراهم يؤيدون ويبايعون سيدهم حتى اذا ظهرت حقيقة كذبة كالشمس فى كبد السماء , فهذه هى نفسية العبيد ..

من بكوا وثاروا غضباً وأعلنوا الجهاد بعدما تأكد كذب سيدهم وتم اخراجة من سباق الرئاسة ولم تقف لهم شعرة من هول مشهد الفتاة التى عراها العسكر ووصفوها اسوء الاوصاف ضاربين بكل القيم والتعاليم الدينية عرض الحائط !!


- تذكر عندما تعجبنا من ابناء مبارك وكيف يتحدثون عن طاغية بتلك الطريقة عن حفظة للامن والامن وشبهوه بأبيهم , هؤلاء عبيد ..
- ومن أقسموا على الجهاد من اجل سيدهم ابو اسماعيل حتى ولو كان كاذب .. هؤلاء عبيد
- ومن بايعوا على الطاعة العمياء سواء فى جماعة الاخوان او الجماعة الاسلامية وينفذون الاوامر دون اى تفكير .. هؤلاء عبيد


لا استطيع تخيل كيف سمحت لهم ضمائرهم ان يشوهوا عقول ونفوس البشر بهذا الشكل ؟!!!
الى الجحيم ياكهنة الوهابية


هناك تعليق واحد:

  1. الله ينور عليك يالوكا يسلم لسانك وتسلم ايدك وصفت حال كل البقر فى كام كلمة

    ردحذف