Pages

الجمعة، 13 يوليو 2012

حالة تحرش


بدأت المشكلة فى محطة مترو أنور السادات بتاريخ 12/يوليو/2012 الساعة العاشرة مساءً ..

الشاهد الاول فتاة استقلت العربة المخصصة للسيدات وفى محطة أنور السادات استقل مجموعة من الشباب عربة السيدات فطلب منهم استقلال العربة المشتركة لان هذه العربة مخصصة للسيدات فرفضوا النزول ازداد غضب السيدات منهم وتحول الامر الى شجار بالافواه ثم تطور الى التحرش جسدياً وعندما حاولن الدفاع عن انفسهن ازدادت وحشيتهم واعتدوا عليهن وتحججوا بأن " عيب ست ترفع ايدها على راجل " !!


فاعتدوا عليهن بالاحزمة وقام شاب بتطويق فتاه وتوجية "المطوة"الى جانبها ليهدد بقتلها من حاولوا الامساك به فأصاب فتاه اثناء تلويحة بها محاولة لردع من يهاجموه ولم تستطيع النزول من المترو من شدة التدافع والازدحام فى العربة ورفض سائق المترو الوقوف فأغلق الابواب وتحرك من المحطة التى استطاعت الشاهدة ان تنزل فيها وهى محطة "حلمية الزيتون" ..


-12 محطة من السادات وحتى حلمية الزيتون والاعتداء على السيدات فى العربة المخصصة لهن مستمر ولم يتحرك فرد امن واحد فى المحطات ليتبين ماهية الضجة والمشكلة ..

الشاهد الثانى شاب يسكن بالقرب من محطة حلمية الزيتون .. قال انه اكثر من مرة يسمع صراخ فى عربة السيدات بسبب ركوب الرجال فى العربة والتحرش بهن تحت تهديد السلاح الابيض , وعندما استمع للصراخ فى العربة ذهب الى المحطة وطلب من مسئول الامن ان يقوم بدورة فرفض وعلل بـأن الثورة هى السبب فى الفوضى فغضب هو ورفاقة من رده وقرروا البقاء فى المحطة لحين وصول ضابط من قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة ..


انتظرنا فى المحطة لحين تحرير المحضر ووصل معالى ضابط الشرطة والامناء بعد ساعتين ونصف تقريباً من وصول الشباب لمحطة حلمية الزيتون , استمع الضابط للفتاة الشاهدة على الواقعة اولاً ثم خرج من غرفة المكتب ومعة الارقام القومية الخاصة بالشاب والفتاة وأجرى مكالمة لمدة 10 دقائق تقريباً ثم قام واحد من مساعدية بتحرير المحضر للشاب والفتاة ومعهم متضامنين اصروا على الادلاء بشهادتهم وتحرير المحضر بالواقعة وضد ادارة المترو لاهمالها الجسيم الذى ادى الى حدوث تلك الواقعة يومياً فى كل عربات المترو المخصصة للسيدات ..


الصور :
*اضغط على الصورة لمشاهدة أوضح


 ضابط الشرطة مع الشباب قبل فتح المحضر


 ضابط الشرطة مع الشباب قبل فتح المحضر

 ضابط الشرطة مع الشباب قبل فتح المحضر



 ضابط الشرطة مع الشباب قبل فتح المحضر


الضابط خراج المكتب لاجراء مكالمة للابلاغ بالحادث ومعة بطاقات الارقام القومية الخاصة بهم 


---

السؤال الان : هل هناك أمل فى تطهير الداخلية من اصغر فرد الى الوزير ؟ !!
ومتى يتم توجية الاعلام لتوعية المصريين بدلاً من التحريض , وتطوير المنظومة التعليمية ليخرج لنا جيل واعى يحترم الانسانية بدل من الفساد وانعدام الاخلاق الذى تفشى فى مجتمعنا بسبب الجهل والفقر ؟


هناك تعليق واحد:

  1. اشياء تحدث يومياً ولا تحتمل الإنتظار أو تعيين حكومة جديدة .. أين رجال الأمن من كل هذا .. الشخص إللى رفض القيام بواجبه يحاكم بطرده من وظيفته وحبسه ليكون عبرة للجميع ...

    ردحذف