Pages

السبت، 10 سبتمبر 2011

شهادتى عن أحداث سفارة الصهاينة - 9 سبتمبر


سأروى لكم كل ماشاهدته وما وصلنى من معلومات عن أحداث السفاره و مديرية أمن الجيزه .

فى الساعه  التاسعه مساءاً يوم 9 سبتمبر توجهت الى مبنى سفارة الصهاينة , وعند وصولى الى المكان وجدت عدد كبير من المتظاهرين كانو قد انتهوا من هدم الجدار العازل و لم يتعرض لهم الجيش او يمنعهم وشاهدت الشباب الذى صعد الى البناية و نزع العلم الصهيونى و وضع بدلاً منه علم مصر  يقف فى شرفة احد الشقق ويلوح بأعلام مصر و الشباب بالاسفل يريدوا ان ينزلوا الشباب فى امان حتى لا يتم القبض عليهم .

ماتعجبت له هو
عدد الشباب الذي استطاع الصعود عن طريق السلالم والمصاعد ولم يصعدوا متسلقين , و روى لى اكثر من شاب بعد عودتهم ان هناك ضباط جيش فى العمارة شجعوهم على الاستمرار وقالوا "احنا بنكره اسرائيل زيكوا ياولاد شدو حيلكوا"

والجيش يشاهد فقط , رغم ان مايحدث امامة جريمة فى القانون الدولى , ذهبت الى شارع بجوار البناية وجدت قوات الامن المركزى خرجت لتعتدى على المتظاهرين فرد عليها المتظاهرين الاعتداء ففرت هاربة وتركت بنادق و قنابل غاز لم تستعمل وطلق خرطوش و سيارات امن مركزى اشعل مجموعة من الشباب فيها النيران , وبعد وقت قليل جاءت سيارة اطفاء بسرعه خرافية و اطفأت السيارات المشتعلة .

وبعد ذلك فوجئنا بأرشيف السفارة يتطاير فى الهواء وينزل على رؤوسنا وبدأ الشباب فى التزاحم للحصول على نصيبهم من الاوراق ومعرفة محتوياته  و استغرق القاء الارشيف قرابة النصف ساعه .

وفجأه افتعل مجموعة من المأجورين مشكلة خلف مديرية أمن الجيزه وقذفوها بالحجارة و تسببوا فى دمار الزجاج الخلفى للمديرية , ثم توجه مجموعة المأجورين و دمروا بوابة المديرية وكان هناك سيارة ترحيلات داخل المديرية بعد البوابة مباشرة كان ظهرها موجه لبوابة المديرية ومن المفترض انها وضعت لكى تمنع المتظاهرين من الدخول لكن ماحدث هو انها وضعت لكى يشعلها البلطجية المأجورين و يعطوا الامن فرصة لاستخدام العنف .

تأكدت من ان هناك خدعه , لان ظهر السيارة كان فى اتجاه الباب و مقدمتها فى اتجاه قوات الامن داخل المديرية ولو ذهب اى شخص لمقدة السيارة ليشعلها كان من الممكن جدا ان يصيبوه برصاصاتهم , وهذا مالم يحدث طبعا .

الطريف عندما عدت الى الخلف وجدت بعض الشباب مازال يلتقط الاوراق من الهواء ولا يهمه سوى الحصول عليه حتى لو قتل المتظاهرين امام المديرية .

ثم بدأت قوات الامن باستخدام العنف المفرط من رصاص حى و مطاط و خرطوش و قنابل مسيلة للدموع بغزارة .

أصيب فى هذه الموقعة الجديدة حسب تقارير وزارة الصحة اكثر من 1000 شخص و توفى 3 افراد , لكن هناك الكثيييييييير من المصابين لم يتوجهوا الى سيارات الاسعاف من ضمنهم انا .

لا أستطيع ان أروى لكم كيف انتهى اليوم لانى اضطررت فى الرابعه فجراً ان اغادر المكان بسبب اصابتى ولأننى كنت عبئ على المتظاهرين لانى لم أكن استطيع السير دون ان يساعدنى شخص او اكثر .

ماحدث عند سفارة الصهاينة هو فخ نصب للثوار , يبدو اننا امام مؤامره كبرى و ان اقتحام السفاره هو عمليه مدبره للاطاحه بالثوار والثوره ..

هناك تعليقان (2):

  1. انت عبيط يا اسلام و لا ايه
    هو انت تعمل العملة و تقول ده فخ
    انت هتعمل زى اللى ضرب واحد بالقلم و قال اه يا ايدى الواد ضربنى بوشه على ايدى
    لا و من بجاحتك متخيل اننا هنصدق الهجص ده اللى انت بتقول عليه فخ
    و انت بقة ليه تبقى اهبل و تقع فى الفخ
    قال ايه السيارة وضعت لكى يشعلها البلطجية المأحورين من الداخلية !!!!! و النبى ؟؟؟ ياختى عليها و على جمالها
    من الاول انت رايح عند السفارة ليه
    و رايح عند مديرية امن الجيزة ليه
    هو مش اساسا المظاهرة للمطالبة بوقف المحاكمة العسكرية للمدنيين و تطهير الشرطة و القضاء
    مالها بقة السفارة و مديرية الامن
    انا عاوز افهم رايحيين للسفارة تعملوا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فاكرين ان طرد السفير بمزاجكم
    طرد السفير يضر مصر و يضر الثورة يا جاهل خصوصا فى الوقت ده

    ردحذف
  2. انت بنى ادم اقل من انى ارد عليك .. وانا من حقى اتواجد فى اى مكان فى بلدى , و من حقى لما اشوف حاجه اقولها , انت كنت هناك !! ايه عرفك ان المتظاهرين كانوا بلطجيه !! رد يافالح

    ردحذف